الرئيسية / أخبار / آخر مستجدات قضية سعد المجرد

آخر مستجدات قضية سعد المجرد

1478886952_untitled

أعلن محامي الفنان المغربي سعد المجرد إبراهيم الراشدي أنّ “كاميرات المراقبة في الفندق كشفت ما حصل في الليلة التي اتُهم فيها سعد بالاغتصاب”. وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع إذاعة “أصوات” أن “الكاميرات أظهرت عدم وجود أي احتجاز أو اغتصاب”، مشيراً إلى أنّ “الشابة ليست سوى صديقة عادية، ولم يكن هناك أي شيء بينها وبين سعد خارج تلك الليلة.” ولفت المحامي الى أنّهم “قدموا ضمانات للمحكمة لاطلاق سراح سعد مؤقتاً، إلا أن المحكمة رفضت قبل مواجهة الفنّان مع الفتاة الفرنسيّة.”

بينما ومن جهة أخرى أكد أحد المواقع المغربية أن الفتاة الفرنسية تدعى “لورا بريول”، وتبلغ من العمر 20 عاماً، وتعمل في مجال التجميل والموضة والأزياء. وفي أول رد لها حول الواقعة كتبت “لورا” عبر مدونتها الشخصية “أنا أكتب فقط هذه الجمل للرد على الذين يهددونني، ويهينونني كل يوم وكل ساعة”.

وتابعت لورا: “أنا بالفعل تم اغتصابي، وأفهم جيداً معنى العدل وخاصة في دولة ديمقراطية مثل بلادي، وإن كنت تحب وتدعم الفنان سعد لمجرد، فإن هذا لا يمنع ثقتك في العدالة الفرنسية”. وختمت: “أنا سوف يُحكم علي بتهمة الاحتيال، إذ لم يتم إثبات ما أقول.. إن ما حدث في الغرفة لا يعني بالضرورة أنني وافقت على اغتصابي، فلا بد من تغيير العقلية لأننا في عام 2016”. من جهتها عللت “لورا” سبب غيابها عن المواجهة بالمحكمة بأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، فقد صرح محاميها الخاص لوسائل الإعلام الفرنسية أن موكلته يتعذر عليها مواجهة سعد لمجرد نظرا لتدهور حالتها النفسية، حيث تقدم بشهادة طبية للنيابة العامة تؤكد ذلك.

1478886952_1
تدوينة لورا

استمعوا الى البث المباشر لراديو اورنينا اف ام

شاهد أيضاً

بالصور ولأول مرة في التاريخ نادال وفيدرير يلعبان سوياً في فريق واحد

انطلقت يوم الجمعة الفائت منافسات كأس لافر الاستعراضية في نسخته الأولى والتي تحتضنها العاصمة التشيكية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *