الرئيسية / أخبار / الرياضة / اختراق حساب ديفيد بيكهام و تسريب رسائله

اختراق حساب ديفيد بيكهام و تسريب رسائله

نَشر القراصنة على شبكة الانترنت المراسلات الشخصية للاعب منتخب إنجلترا السابق لكرة القدم ديفيد بيكهام وذلك حسب تقارير ديلي ميل.

تبين من خلال الرسائل المسربة أن الرياضي شارك في الأعمال الخيرية من أجل الحصول على لقب فارس. وتحدث بلهجة قاسية تجاه اللوردات بسبب عدم دعمهم له. وبعد ذلك رفض التبرع في حفل عشاء اليونيسيف في شنغهاي و تفوه بعبارة نابية بأن هذه الأموال مُلكه، وقال إنه لا يريد أن تُستثمر أمواله الخاصة (800 ألف جنيه حوالي مليون دولار) في هذا الحدث.

و من الرسائل التي نشرت أيضا نصيحة عضوين في الجمعية الخيرية أن لا يَعرض بيكهام في إنستاجرام صورة جهاز الكمبيوتر المحمول المطلي بالذهب، لأنها لا تتناسب مع صورته “رجل الشعب”.

ممثلو الرياضي أكدوا تعرضه للقرصنة، ولكن لم يعلقوا على الاقتباسات، مصرحين أنه تم قَصّهم من النص الكامل لخلق صورة كاذبة عن الوضع.

مُنح بيكهام لقب “فارس” الذي يُمنح للمواطن البريطاني وذلك اعترافاً بالأفعال الاستثنائية. حيث يُمنح الرجال لقب “السير”، أما النساء – “مدام”. لإنجازاتهم في مجال الفن. حصل على لقب سير العديد من الأشخاص متل: بول مكارتني، إلتون جون، شون كونري، باتريك ستيوارت، جودي دنش وهيلين ميرين. و حصلت أنجلينا جولي على لقب “مدام” لنشاطها الإنساني، ولكن لم يكن لديك الحق في إرفاق اللقب باسمها كونها مواطنة من الولايات المتحدة الأمريكية.

تدقيق: قمر خزعل

شاهد أيضاً

بالصور ولأول مرة في التاريخ نادال وفيدرير يلعبان سوياً في فريق واحد

انطلقت يوم الجمعة الفائت منافسات كأس لافر الاستعراضية في نسخته الأولى والتي تحتضنها العاصمة التشيكية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *