الرئيسية / أخبار / الرياضة / غداً…… ميسي داخل قفص الزوجية

غداً…… ميسي داخل قفص الزوجية

دعا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية ليونيل ميسي 260 شخصاً لحضور حفل زفافه على صديقته أنتونيلا والمقرر إقامته يوم الجمعة في أحد فنادق مدينة روساريو مسقط رأس ليونيل ميسي.

حيث تم الكشف عن لائحة المدعوين للحفلة التي تضم كافة لاعبي برشلونة الحاليين والسابقين مثل( رونالدينهو وديكو), إضافة إلى بعض لاعبي المنتخب الأرجنتيني أمثال دي ماريا وأغويرو ولافيتزي وعدد من أقاربه ومعارفه هو وزوجته المستقبلية ومن أبرز المدعويين حسب صحيفة (لا كابيتا) لويس سواريز ونيمار وفابريغاس وتشافي هيرنانديز. يذكر أن ميسي قد أخبر زملاؤه في برشلونة أنه سيطلب من كريستيانو رونالدو الحضور إلى حفل الزفاف.

أما أبرز الغائبين عن قائمة المدعوين للزفاف نجم الكرة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا. حيث كان مارادونا قد أطلق تصريحات مثيرة للجدل منذ ما يزيد عن الأسبوع عندما قال أتمنى لو كان كريستيانو رونالدو أرجنتينياً وهو ما فسره النقاد والمتابعون للشأن الكروي بأن تصريحات مارادونا تعد نوع من الاستفزاز لميسي من خلال مدح غريمه التقليدي . كذلك وبحسب صحيفة الديلي ميل فإن ميسي لم يدع‘ رئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل وكذلك الرئيس الأسبق خوان لابورتا إضافة لمدرب برشلونة السابق لويس إنريكي ومساعده كارلوس أنزويز. أيضاً غاب عن القائمة اسم أي مسؤول في الإدارة التي يترأسها حالياً جوسيب ماريا بارتوميو.

يذكر أن الحفل سيقام في ظل إجراءات أمنية مشددة حيث سيتولى حماية الحفل  200 عنصر أمن بقيادة ضابط سابق في الجيش الأرجنتيني كذلك ومن المتوقع وضع شاشة كبيرة خارج مجمع سيتي سنتر كازينو في روساريو كي يتمكن المشجعون أيضاً من مشاهدة الزفاف. ختاماً ألف ألف مبروك من القلب للعريس والعروس.

إعداد: د. نايف غانم

شاهد أيضاً

موقف إنساني لطيف من سامي خضيرة قبل مباراة بلاده أمام النرويج

قام اللاعب الألماني سامي خضيرة بشراء 1200 تذكرة حضور لمباراة منتخب بلاده أمم النرويج، والتي …