الرئيسية / أخبار / الفنان جوني ديب في طريقه إلى إعلان إفلاسه!!!

الفنان جوني ديب في طريقه إلى إعلان إفلاسه!!!

كنا قد نشرنا في خبر سابق منذ حوالي شهرين فشل بيع مزرعة الخيول التي يمتلكها الفنان جوني ديب والواقعة في “ليكسينغتون” بـ”كنتاكي” حيث عرض هذه المزرعة للبيع بسبب مروره في ضائقة مالية وإليكم رابط الخبر:

فشل بيع مزرعة خيول الممثل جوني ديب

ليعود النجم جوني ديب إلى الواجهة من جديد بسبب مشاكله المالية، حيث اضطر لرهن منازله وممتلكاته للحصول على قرض بقيمة 5 مليون دولار، لتسديد ديونه.

بدأت المشكلة مع بداية العام الحالي، حينما رفعت شركة تي إم جي للاستشارات دعوى قضائية ضد جوني ديب، وطالبت بمستحقاتها المالية التي تصل قيمتها إلى ملايين الدولارت.

ولفت موقع “ديد لاين” إلى السبب في تراكم ديون ديب يرجع إلى أسلوب إنفاقه المترف، ولا سيما في العامين الماضيين، حيث كان ينفق نحو مليونين دولار شهرياً على رحلاته.

كما أشار الموقع الى أن ديب دفع تعويضاً مادياً كبيراً لزوجته السابقة النجمة آمبر هيرد، بعد انفصالهما بسبب اعتدائه عليها بالضرب.
وتراشق الطرفان متمثلين بالممثل جوني ديب وشركة جي إم تي للاستشارات تبادل الاتهامات أمام المحكمة فيما بينهما، حيث اتهم ديب شركة “تي أم جي” للإدارة والاستشارات بتقديمها خدمة استشارية سيئة له, فيما نفى محامي الشركة ميشيل كومب هذه الاتهامات مؤكداً “أن الشركة قامت بكل ما ينبغي، لحماية “ديب” من نفسه”.

يذكر أن النجم جوني ديب سيضطر لرهن عدة منازل يمتلكها في مدينة لوس أنجليس بالإضافة إلى ممتلكات أخرى، تصل قيمتها إلى 19 مليون دولار أمريكي، ويأتي ذلك بناء على طلب فريق إداراته السابق من أجل تسديد ديونه.

ختاماً تجدر الإشارة إلى أن ديب، كان ملتزماً بتسديد ديونه في الفترة ما بين عام 2012 وحتى عام 2016، ثم توقف بعد ذلك عن دفع باقي المستحقات الماليةن مما أدى لتراكم الديون بفوائدها والتي تجاوزت قيمة 4 ملايين ونصف، إضافة للمبلغ الأصلي بحسب ما ذكر الموقع.

شاهد أيضاً

بالصور تعرف على أجمل طفلة في العالم

اختيرت الطفلة الروسية أناستاسيا كنيازيفا البالغة من العمر ستة أعوام، من مدينة بيرم، الأجمل في …