الرئيسية / أخبار / المدراء السابقون لجوني ديب يرفعون دعوى ضده بتهمة الاحتيال و التبذير.

المدراء السابقون لجوني ديب يرفعون دعوى ضده بتهمة الاحتيال و التبذير.

في وقت سابق، اتهم الممثل الموظفين السابقين بالتسبب بمشاكله المالية. و بالمقابل رفع الموظفون السابقون دعوى مضادة.

اتهم المدراء السابقين لنجم هوليوود جوني ديب بخرق العقد والغش والإنفاق غير المسؤول لأمواله الخاصة، وفقاً لصحيفة وول ستريت جورنال.

سابقاً اتهم ديب موظفيه أنهم السبب في خسارته الملايين من الدولارات وتراكم 40 مليون دولار من الديون وعدم دفع الضرائب، و بعد هذا طالبهم بتعويض 25 مليون دولار.

رفعت شركة المجموعة إدارة لمقابلة الممثل في المحكمة العليا في لوس انجليس. وقال موظفون سابقون ديب أنه هو المسؤول عن المشاكل المالية، ويطلب منها أن تدفع 560 ألف دولار.

و رفعت شركة “Management Group” دعوى مضادة ضد الممثل في المحكمة العليا في لوس أنجلوس. وقال موظفون سابقون أن ديب هو المسؤول عن المشاكل المالية، وطالبوه بدفع مبلغ 560 ألف دولار.

و يزعم المدعون أن طريقة حياة جوني ديب الأنانية واللامبالية وغير المسؤولة تكلفه مليوني دولارشهرياً. اشترى ديب 14 منزلاً بمبلغ 75 مليون دولار، وبعض الجزر في جزر البهاما، كما أنه اشترى يختاً مقابل 18 مليون دولار ولوحات للرسامَين غوستاف كليمت واندي وارهول، و حوالي 70 جيتار ومجموعة من المجوهرات.

وأشار البيان أيضاً إلى الإنفاق الشهري على النبيذ (ما لا يقل عن 30 ألف دولار)، ومصاريف 40 موظفاً براتب قدره 300 ألف دولار، و 150 ألف دولار أخرى أُنفقت على الأمن.

تدقيق: وليد الشمندي

شاهد أيضاً

أعلام قوس قزح ترفع للمرة الأولى في مصر

أحيت فرقة “مشروع ليلى” اللبنانية مساء يوم الجمعة حفلاً في العاصمة المصرية القاهرة بحضور أكثر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *