الرئيسية / أخبار / الفن والموضة / بالصور تعرفي على بنطال الجينز الملائم لشكل جسدك

بالصور تعرفي على بنطال الجينز الملائم لشكل جسدك

نشرت مجلة “فرويندين” الألمانية المعنية بالصحة والجمال في موقعها على الإنترنت مقال يتحدث عن طريقة انتقاء بنطال الجينز المناسب لكل إمرأة وذلك وفقاً لشكل جسمها, بحيث يداري عيوبه ويسلط الضوء على مواطن جماله. 
صنفت المجلة أشكال أجساد السيدات والبنطال الملائم لكل شكل كما يلي:

الساعة الرملية 
يمتاز قوام الساعة الرملية بالمنحنيات المفعمة بالأنوثة. ويتناغم مع هذا القوام بنطال السكيني الملتصق بالجسم، والذي يسلط الأضواء على جمال المنحنيات. ولمزيد من الراحة يمكن للمرأة اختيار موديل “ستريتش”.

التفاحة 
يمتاز قوام التفاحة بخصر نحيف وسيقان رشيقة، بينما يكون الوسط أعرض بعض الشيء. ويعد الجينز ذو الوسط العالي “High Waist Jeans” مناسباً لهذا القوام، حيث إنه يداري منطقة البطن الممتلئة بعض الشيء.

الكمثرى
يمتاز قوام الكمثرى بخصر أعرض بعض الشيء من الأكتاف والأرداف وأفخاذ أكثر امتلاءً. ويبدو هذا القوام بمظهر أكثر رشاقة مع الجينز بقصّة “Bootcut”، أي ذي الأرجل الواسعة بعض الشيء. ويراعى أيضاً أن يكون الجينز ذا جيوب صغيرة ومنخفضة، كي تبدو الأرداف أكثر نحافة.

المستطيل
يمتاز القوام، الذي يتخذ شكل المستطيل، بطابع رياضي وتقل به المنحنيات. ويبدو هذا القوام جذابا مع جينز البوي فريند “Boyfriend” ذي القصّة الفضفاضة، والذي يبدو كما لو كانت المرأة قد استعارته من خزانة ثياب حبيبها. ولإضفاء لمسة أنوثة على المظهر يمكن “تشمير” البنطال حتى الكاحل وارتداء حذاء ذي كعب عال.

شاهد أيضاً

ماجدة الرومي في السعودية لأول مرة!!

أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن إقامة حفلين للفنانة ماجدة الرومي لأول مرة في مدينتي جدة …