الرئيسية / أخبار / بيلا حديد… نظرات حادة تخفي مرضا صعبا!

بيلا حديد… نظرات حادة تخفي مرضا صعبا!

(و جئت اسألها عما يكدرها، ترد آلامها عني وتخفيها… ألقت علي كلاما لست افهمه، ولكن قرأت بدمع العين ما فيها)

تحية إكبار وإجلال لأولئك المرضى الذين يصارعون تمرد أجسامهم وقساوتها عليهم. يتمنون، ويسعون، ويجتهدون، فيحققون… بينما كثير من الأصحاء يتعذرون بالظروف ليبرروا يأسهم و فشلهم.
رغم أن إصابتها بالمرض لا تبدو واضحة عليها، إلا أن العارضة (بيلا حديد) هي فعلاً مصابة بمرض Lyme الجرثومي المزمن الذي ينتج عن لسعة حشرة معينة تنقل الباكتيريا المسببة. ويؤدي إلى ارتفاع الحرارة والتعب وآلام الرأس الحادة والعجز في جهة أو جهتين من الجسم وآلام المفاصل التي تتكرّر بعد أشهر أو سنوات. وقد تم تشخيصه لديها في عام 2012. وكانت هواية حديد ومهنتها الأساسية هي ركوب الخيل، لكنها اضطرت إلى التخلي عنها والانتقال إلى عرض الأزياء بسبب مرضها، فيما كانت تنوي المشاركة في ألعاب الفروسية الأولمبية لهذا العام. بسبب مرضها كانت بيلا تشعر بالتعب الدائم وبعدم القدرة على التركيز. كانت تشعر دائماً بالإرهاق وباتت تعجز عن تذكر الكثير من الأمور الحياتية البسيطة. اضطرت إلى بيع حصانها لأنها لم تعد قادرة على الاعتناء به، وفق قولها. وكاد دماغها أن يتوقف عن العمل أحياناً. وحتى في عرض الازياء تشعر سريعاً بالإرهاق، فبعد جلستي تصوير كانت تشعر برغبة في الراحة. تعترف بأنها لو نجحت في الفروسية ولولا مرضها لما توجهت إلى عرض الازياء.
بيلا حديد من مواليد 9 أكتوبر 1996 في لوس أنجلوس، وهي عارضة أزياء أمريكية فلسطينية وشخصية مشهورة في الولايات المتحدة والعالم. وهي من أصول فلسطينية من طرف والدها الذي يُدعى محمد حديد وهو مطور عقاري في نيويورك، وهي مولودة لأم هولندية تدعى يولندا حديد، وهي أيضا شقيقة عارضة الأزياء جيجي حديد.
إليكم بعض الصور الخاصة بالعارضة بيلا حديد:

شاهد أيضاً

اطلالات غريبة للنجمة كيم كاردشيان

تعد النجمة كيم كاردشيان واحدة من أكثر النجمات اثارة للجدل، حيث أطلت على أكثر من …