الرئيسية / أخبار / جوني ديب يواجه مصيراً مشابهاً للممثل كيفن سبيسي

جوني ديب يواجه مصيراً مشابهاً للممثل كيفن سبيسي

ما إن أعلنت شركة وارنر بروس عن الصور الدعائية الخاصة بالجزء الثاني من سلسلة “الوحوش المذهلة”، وترشيح الممثل الأمريكي جوني ديب للقيام بدور البطولة، حتى اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب، ترافقت مع حملات لإلغاء دور جوني ديب الذي يواجه اتهامات باعتداءات جنسية على ممثلين وعاملين في مجال صناعة السينما.

وتصدّر الملصق الدعائي للجزء الثاني من الفيلم، المقرر أن يحمل اسم “Fantastic Beasts:The crimes of Grindelwald، مجموعة من النجوم،  منهم: إيدي ريدماين، جوني ديب وزوري كرافيتز وغيرهم.

ودشن روّاد لموقع التواصل الاجتماعي تويتر حملات إلكترونية، تطالب بإلغاء دور جوني ديب، الذي يجسد دور الساحر الشرير “غريندلوالد” أو استبداله بممثل آخر، وذلك على غرار ما فعلته شركة “سوني”، عندما قامت باستبدال جميع المشاهد التي صورها الممثل كيفن سبيسي، بالممثل كريستوفر بلامر، كما أشار موقع انترناشونال بيزنس تايمز.

ويعتبر سلوك جوني ديب العنيف، إضافة إلى تورطه في اتهامات اعتداءات جنسية على ممثلين وعاملين في مجال صناعة السينما، من أهم أسباب انطلاق الشرارة الأولى لحملة الاحتجاجات الواسعة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

في المقابل، لم تصدر شركة “وارنر بروس” بياناً توضح خلاله، إذا كان سيتم إعادة صياغة الدور والاستغناء عن جوني ديب، والذي من الممكن أن يتسبب في تأخير موعد صدور الفيلم، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية 18 نوفمبر (تشرين الثاني).

شاهد أيضاً

مصر ستكون على موعد مع أحداث الجزء ثاني من فيلم”جريمة في قطار الشرق السريع”

شهدت أحداث المشاهد الأخيرة من فيلم الجريمة والغموض “جريمة في قطار الشرق السريع”، استدعاء المحقق …