الرئيسية / أخبار / سيد بدرية يكشف حقيقة تكريم الفنان تامر حسني في هوليود!

سيد بدرية يكشف حقيقة تكريم الفنان تامر حسني في هوليود!

قام الممثل المصري سيد بدرية بحسم الجدل القائم على الانترنت حول حقيقة وضع بصمة الفنان تامر حسني بصمته في ممر المشاهير داخل المسرح الصيني.

حيث ذهب الفنان سيد بدرية المقيم في هوليود منذ أكثر من ثلاثة عقود إلى الممر ليتأكد بنفسه من حقيقة الخبر، وكانت المفاجأة لا يوجد أي بصمة للفنان تامر حسني هناك، وتأكد بأن عرض فيلم “تصبح على خير” في المسرح ومراسم التكريم مدفوعة الثمن من قبل الشركة الداعية وأن تامر اتفق معهم على استأجار موقع البصمة وطالب الممثل المصري بتكريم الفنان الحقيقي الذي يستحق التكريم وهو الفنان عمر الشريف.

وأشار الفنان بدرية بأن التكريم الحقيقي لا يتم إلا بموافقة محطة هوليود وجمعيتي الممثلين والسينما في المسرح الصيني وهذا لم يحدث مع النجم المصري تامر حسني حيث قام تامر باستغلال أحد العروض التجارية التي تقدمها ادارة المسرح الصيني وهي تأجير واحدة من القاعات الخمس لديها كما يمكن لأي فرد استأجار موقع للبصمة لمدة عام أو اثنين وهو ما قام به الفنان تامر حسني.

واشار بدرية أنه لا بقصد اهانة الفنان تامر حسني أو ازعاج معجبيه هو فقط اجاب على إلحاح الجمهور المصري في معرفة الحقيقة وأن بصمة الفنان تامر ستوضع فعلاً في الممر لكن في المنطقة الغير رسمية “المؤجرة”.

نترككم مع فيديو للسيد بدرية

شاهد أيضاً

بالصور تعرف على أجمل طفلة في العالم

اختيرت الطفلة الروسية أناستاسيا كنيازيفا البالغة من العمر ستة أعوام، من مدينة بيرم، الأجمل في …