الرئيسية / أخبار / سيرين عبد النور واشاعات المسلسل السوري

سيرين عبد النور واشاعات المسلسل السوري

“قناديل العشق” مسلسل سوري من إخراج سيف الدين سبيعي يحمل معه مفاجأة كبرى وهي مشاركة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور! حيث ستشارك لأول مرة في الدراما السورية.

هذا الخبر أثار ضجيجا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قيل أن سيرين ستتقاضى مبلغا ضخما جدا لقاء مشاركتها، مما اضطر شركة الإنتاج لإيقاف مسلسل آخر من إخراج الليث حجو وهو “فوضى”. الجدير بالذكر أنه لم تصرح شركة الإنتاج أو سيرين عبد النور بأي شيء بهذا الخصوص، لكن المخرج سيف الدين سبيعي مدح الليث حجو دون ذكر أي شيء بخصوص العملين التي تنتجهما شركة (سما الفن) حيث قال “يا ليث أنت رقم صعب… وجودك يثري الدراما السورية… لا تخشى شيئاً يا صديقي… فالقادم أحلى… وفوضى سيأخذ مكانه الصحيح… عاجلاً كان أم أجلاً “. ليرد عليه الليث: “بانتظارك سيفو… نجاحك هو نجاحي”.

أما الدور الذي ستلعبه سيرين هو (إيف) الفتاة اليهودية صاحبة الصوت الجميل والجمال الساحر التي تضطر للنزوح من جبل لبنان إلى دمشق لتعمل في ماخور حيث تسحر التجار والأثرياء والآغاوات بصوتها وجمالها، لكن قلبها يدق لتقع في حب (ديب) الشاب الشهم الذي يلعب دوره قيس الشيخ نجيب. فهل ستكون سيرين وزملاؤها على مستوى عالي كما عودونا؟ هذا ما سنعرفه في هذا المسلسل.

اعداد: سيزار حكيمة

تدقيق: عمرو زيتاوي

شاهد أيضاً

هيفاء وهبي في فيلم جديد!

بعد تخصصه لأكثر من ست سنوات في افلام الاكشن أحمد عز يعود للتمثيل في الافلام …