الرئيسية / أخبار / في اسكتلندا، لم يتم إبلاغ أبطال تلفزيون الواقع عن إغلاق المشروع إلا بعد 8 أشهر!

في اسكتلندا، لم يتم إبلاغ أبطال تلفزيون الواقع عن إغلاق المشروع إلا بعد 8 أشهر!

علم أبطال تلفزيون الواقع الاسكتلندي “Eden” بعد سنة من الحياة على شبه جزيرة نائية أن البرنامج تم إغلاقه منذ 8 أشهر مضت. في كل هذا الوقت استمر المشاركون في المشروع في الصراع للبقاء على قيد الحياة في ظروف صعبة مع تصوير حياتهم على الكاميرا.

في البداية، كان من المفترض ل”Eden” أن يكون مزيجا من برامج تلفزيون الواقع والتجربة الاجتماعية التي يعيشها 23 شخص على شبه جزيرة Ardnamurchan النائية في شمال اسكتلندا. كان عليهم خلق مجتمع جديد وتربية الماشية والزراعة وبناء علاقات هرمية. تم إطلاق البرنامج في شهر آذار \ مارس من العام الماضي.

كان بقدرة المشاركين في أي وقت ترك المشروع، ولقد انسحب خلال العام من المشروع 13 شخصا، وبعد عودة العشرة الباقين إلى العالم المتحضر تبين لهم أن مواطنيهم صوتوا لصالح الانسحاب من الاتحاد الأوروبي، كما أن دونالد ترامب انتخب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، وأنه تم إغلاق البرنامج منذ أكثر من ستة أشهر!

في الوقت الراهن، لم يعلق أي من المشتركين حول هذه الحالة، وقالت القناة التلفزيونية (Channel 4) التي نظمت المشروع أن الحلقات المتبقية من البرنامج سيتم عرضها في وقت لاحق في عام 2017. وحسب Variety حصد الجزء الأول 1.7 مليون مشاهد، أما الرابع 800 ألف مشاهد فقط.

تدقيق: عمرو زيتاوي

شاهد أيضاً

غوغل تنشر قائمة بالموضوعات الأكثر بحثاً عبر موقعها في عام 2017

نشرت شركة غوغل قائمة بالموضوعات الأكثر بحثاً والتي كانت رائجة في عام 2017 حول العالم، …