الرئيسية / أخبار / لِمَ تغير رأي كاتب مسلسل أوركيديا في مسلسله وماذا صرح؟

لِمَ تغير رأي كاتب مسلسل أوركيديا في مسلسله وماذا صرح؟

أصابت الدهشة والصدمة كاتب مسلسل أوركيديا بعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل أوركيديا والركود الدرامي المستمر فيه حيث يبدو أنه محاولة للتملص من العمل وعدم إعجابه بـأداء المخرج حاتم علي،حيث قال: “بات لدي سؤال بسيط.. من كتب هذا المسلسل؟ أحقاً هو أنا؟ بالتأكيد لا.. هذا ليس مسلسلي.. أنا لا أكتب بهذه الطريقة.. أنا لا أكتب مسلسل تبكي فيه ابنة ثلاث السنوات بصوت ابنة ثلاثة الأشهر، ومن هو روبن هود هذا؟ من هذا العبقري الذي أضاف هذا الخط إلى مسلسلي؟ لماذا يفتقد هذا المسلسل للحياة، للتصاعد، للتفاصيل، للجمال والدهشة؟ لماذا هو جاف بهذه الطريقة؟ لماذا هو ميّت هكذا؟ وألف لماذا؟!
من هو المسؤول عن قتل مسلسلي؟!
أنا لا أكتب سيناريوهات ميتة، السيناريو الأصلي ما زال موجوداً على كومبيوتري، لمن يرغب بقراءته.”

وهذا عكس ما عبر عنه قبل بضعة أيام على حسابه في الفيس بوك حيث صرح الكاتب عدنان العودة على حسابه قائلاً:

“بعد عرض خمس حلقات من المسلسل، ورغم تحفّظي على بعض التفاصيل، وفهمي للعقبات التي واجهها المخرج في تصوير جزء منه في استديوهات بوخارست، ما جعل خياراته محدودة في إيجاد حلول فنيّة للسيناريو الذي كتبته، إلّا أنّني أجد أنّ المسلسل، من أكثر المسلسلات العربيّة متابعةً هذا الموسم..
يؤسفني ككاتب سوري، أن أقول للسوريين: إنّنا صنعنا هذا المسلسل للجمهور العربيّ عامّة، لا السوري خاصة، وذلك لأسباب تسويقيّة، وكلّ المعطيات تشير إلى أنّنا وُفّقنا في جذب المشاهد العربي لمتابعة درامانا السوريّة الجادّة من جديد “..

شاهد أيضاً

هيفاء وهبي في فيلم جديد!

بعد تخصصه لأكثر من ست سنوات في افلام الاكشن أحمد عز يعود للتمثيل في الافلام …