الرئيسية / أخبار / متحول جنسي بريطاني يحمل لأول مرة في البلاد!

متحول جنسي بريطاني يحمل لأول مرة في البلاد!

‌المواطن البريطاني هايدن كروس (Hayden Cross)، الذي استبدل جنسه من أنثى إلى ذكر، أعلن عن أنه حامل! حسب إفادة المترو البريطانية. وقال الشاب البالغ من العمر 20 عاما من مدينة غلوستر أنه الرجل الأول في البلاد (يلي بيحبل). و توضح الميترو أن كروس من الناحية الفيزيولوجية لا يزال امرأة، ما سمح له الحمل بالطفل. وتفيد التقارير أن هايدن في الشهر الرابع من الحمل، وسوف يكون والدا لطفل وحيد الوالدين بسبب تلقيح من حيوانات منوية من متبرع وجده كروس من خلال الفيسبوك. قرر البريطاني هايدن كروس تغيير جنسه في عامه 17. وخلال السنوات الثلاث التالية كان يأخذ الهرمونات اللازمة، وقام بتغيير جواز السفر ليحتوي على جنسه الجديد. ولكن بعد ذلك قرر كروس إيقاف عملية تغيير الجنس مؤقتا، حيث أدرك أنه يريد أن يكون لديه طفل. يقول كروس: “الحمل شيء أنثوي جدا، وهو على عكس ما أشعر به في جسدي. ولكن أريد طفلا الآن، لاستكمال عملية تغيير الجنس في سن مبكرة”.
كما عبر عن أنه بعد الولادة سينهي عملية تغيير الجنس وإزالة الثدي والمبيض. وأوضح أيضا أنه لن يخفي عن طفله معلومة أنه كان امرأة في السابق.
هذه ليست المرة الأولى التي يصبح بها أحد المتحولين جنسيا (أمّاً)! فعلى سبيل المثال، كادي كولمان أحد سكان مدينة فيلادلفيا (حبل) بعد 10 سنوات من تغيير جنسه، وأنه وشريكه علما فقط بالأمر في الأسبوع 21 من الحمل. ولقد رجح الأطباء أن كولمان حمل عندما توقف مؤقتا عن تناول الهرمونات الذكرية قبل التحضير لعملية استئصال الثدي.

اعداد: عمرو زيتاوي

شاهد أيضاً

بالصور تعرف على أجمل طفلة في العالم

اختيرت الطفلة الروسية أناستاسيا كنيازيفا البالغة من العمر ستة أعوام، من مدينة بيرم، الأجمل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *