الرئيسية / أخبار / هل هي بداية نهاية الفنانة شيرين عبد الوهاب؟؟!!

هل هي بداية نهاية الفنانة شيرين عبد الوهاب؟؟!!

هل سيستمر معجبوا  شرين بغفران أخطائها ؟ سؤال يطرحه الكثير من متابعيها. وقعت المطربة شرين في خطأ جديد، بعد سلسلة أخطاء كثيرة، ما دفع جمهورها للتساؤل متى تتوقف شرين عن الكلام وتكتفي بالغناء فقط، خاصةً أنها موهبة كبرى، ولكن هل تكفي الموهبة لتنقذ شيرين ؟

وأثار فيديو شيرين في حفلتها الأخيرة بلبنان موجة غضب عارمة عند جمهورها،على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المختلفة، بسبب انتقادها لمياه النيل، وتشبيهها بالبلهاريسيا، وذلك عندما طلب منها أحد الحضور غناء “مشربتش من نيلها”، لترد عليها مازحة اشربي مياه معدنية، فرنسية الصنع، هيجيلك بلهارسيا”.

وقد شن عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفاً على المطربة شيرين، عبر هاشتاغ #بشرب_من نيلها_ومش_هسمع_شيرين، والذي ظهر في آلاف التغريدات التي تنادي بشطب شيرين من نقابة المهن الموسيقية، ومنعها من إحياء أي حفلات داخل مصر أو خارجها، وتصدر الهاشتاغ التريند المصري خلال الساعات القليلة الماضية.

وتفاعل مع الهاشتاغ عدد كبير من النشطاءو علق أحدهم قائلاً: “على الشعب المصرى أن لا يقبل اعتذارها اللي أنا متأكدة كعادتها حتتقدم به كفانا منها أخطاء وشبعنا منها وضاعة في الحوار وإهانة للبلد اللى عملتها ولشعبها اللى كبرها وشهرها واليوم بنلفظها ! يا خسااارة”.

وطالبها بعض المستخدمين بالبحث عن جنسية أخرى، تعبيراً عن الاستياء ورفض “للمزحة” حسب ما أوردت شيرين في اعتذارها، أما ردود أفعال نجوم الفن فقد تباينت بين مؤي ومنتقد لموقفها المهين، وشددت الممثلة غادة عبد الرازق على وطنية مواطنتها الفنانة شيرين، وأرفقتها بصورة لبيان اعتذار شيرين، وكتبت “فنانة جميلة ومحترمة وكلنا عارفين انك بتحبي مصر زي النفس اللي بيطلع من قلبك اقسم بالله.. ربنا يبعد عنك كل شر ومصدقينك حبيبتي”.


أما الفنان اللبناني سامو زبن كتب على موقع تويتر: “اللي ملوش خير في بلده ملوش خير فى بيته”.

أما بالنسبة للموقف الرسمي المصري فيبدو 
أن تصريحات شيرين الأخيرة لن تمر مرور الكرام، حيث أكد المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية أن برده نجحت في خفض معدل انتشار البلهارسيا، لتصل إلى 0.2% فس نهاية 2016، موضحاً أن مياه النيل لا تسبب بلهارسيا، وأن سبب الإصابة يكمن في ملامسة الجلد المياه الراكدة في الترع والقنوات.

يذكر أن المطربة شيرين أصدرت مساء الثلاثاء بيان اعتذار، بعد صدو قرار من نقابة المهن الموسيقية بوقفها عن الغناء، ومنعها من التصريحات في الحفلات الغنائية وتحويلها إلى التحقيق، بعد إساءتها لبلادها.

شاهد أيضاً

بالصور تعرف على أجمل طفلة في العالم

اختيرت الطفلة الروسية أناستاسيا كنيازيفا البالغة من العمر ستة أعوام، من مدينة بيرم، الأجمل في …