الرئيسية / إطلالات النجوم / 8 مشاهير أصبحوا مشهورين من خلال أجسادهم!

8 مشاهير أصبحوا مشهورين من خلال أجسادهم!

غريب كيف أصبح أمر هذا العالم. تجد أحدنا يمضي السنين الطوال في الدراسة وتطوير مهاراته واكتساب الخبرة العملية في مجال ما، ليتفاجأ أنه قد أصبح هو – أو شخص آخر يعرفه – أكثر شهرة ونجاحا فقط لأن جسمه (أو بعض أجزاء جسمه) جميلة أو مميزة!

لنستعرض وإياكم 8 شخصيات كسبت شهرتها الواسعة من خلال أجزاء من أجسامها! وسنترك لكم حرية إبداء الرأي حول هذا العالم الذي لا يهتم سوى بالقشور…

 

1- كايلي جينر Kylie Jenner:

الشخصية التلفزيونية ونجمة تلفزيون الواقع. تشتهر بشكل واسع عالميا بشفاهها. تزعم كايلي أنها لم تجري أي حقنة أو عملية تجميلية على شفاهها، لكن كلوي كارديشيان تدعي أن هذا الكلام غير صحيح! ما رأيكم أنتم؟

 

2- كارا ديليفين Cara Delevigne:

هي ممثلة وعارضة أزياء بريطانية. لحاجبيها دور واسع في شهرتها… هل هما جميلان فعلان؟

 

3- جوليا روبيرتس Julia Roberts:

الفنانة الأمريكية ونجمة هوليوود المشهورة. إلى جانب شهرتها الفنية، من منا قد يشاهد ابتسامتها العريضة ولا يعرف أن هذه الإبتسامة هي لجوليا روبيرتس؟

 

4- كيم كارداشيان Kim Kardashian:

هل نحن بحاجة لذكر ما تتميز به كيم كارداشيان؟ مالم تكن قد عشت في كهف خلال السنوات الأخيرة، فإن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تشتهر بشكل واسع عالميا بمؤخرتها الكبيرة.

 

5- مايلي سايرس Miley Cyrus:

هي نجمة مسلسلات الأطفال سابقا (وخصوصا مسلسل هانا مونتانا) والتي تحولت إلى الغناء بعد ذلك. تتميز مايلي سايرس بعضلات معدتها. برأيكم هل تستحق عضلات معدتها كل هذه الشهرة؟

 

6- كريستينا هيندريكس Christina Hendricks:

هي بطلة مسلسل Mad Men المعروفة. تتميز هذه الفنانة بصدرها الكبير!

هل تعتقد أنها تستحق لقب (المرأة الأكثر إثارة في العالم) لعام 2010؟

 

7- جايرد ليتو Jared Leto:

الممثل الأمريكي المعروف الذي أدى دور Joker في فيلم Suicide Squad، والمعروف أيضا بشعره الذي لم يسلم من أي قصة أو موديل عرفه الإنسان!

 

8- سيندي كراوفورد Cindy Crawford:

هي عارضة أزياء أمريكية مشهورة جدا، وأدى نجاحها في مهنتها إلى أن تصبح إحدى أهم المشاهير عالميا. تتميز سيندي بشامتها فوق زاوية فمها اليسرى. هل تعتقد أن الشامة أحد أسباب جمال الإنسان؟

 

إلى هنا تنتهي قائمتنا لمشاهير تميزوا من خلال أجزاء من جسدهم. ترى هل لا زلتم تعتقدون أن الدراسة والعمل هما مصدر نجاح الإنسان الوحيدان؟

 

المصدر

شاهد أيضاً

لينا دياب… وتصريح جريء جدا!

أدلت الممثلة السورية المشهورة لينا دياب (بطلة مسلسل الدبور بدور “كريمة” وبطلة ملسلسل الولادة من …