الرئيسية / Uncategorized / بويرتو ريكو تترنح بسبب إعصار ماريا، فمن هم نجوم البوب الذين قدموا المساعدة؟!

بويرتو ريكو تترنح بسبب إعصار ماريا، فمن هم نجوم البوب الذين قدموا المساعدة؟!

لقد وصفت هذه الحفلة بأنها الحفلة التي جمعت الكل! سواء أكان الزوجان السابقان مارك أنتوني وجينيفر لوبيز، أو الشبكات التلفزيونية الأمريكية المتنافسة Univision و Telemundo.

أقيمت هذه الحفلة الضخمة مساء السبت 14/10/2017 في ميامي ولوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت تحمل شعار: (صوت واحد: نحن أحياء! حفلة من أجل إغاثة المتضررين من الكارثة) أو (One Voice: Somos Live! A Concert For Disaster Relief). أقيمت هذه الحفلة من أجل جمع التبرعات لمساعدة المتضررين في بويرتو ريكو إضافة إلى جنوب الولابات المتحدة الأمريكية والمكسيك ومناطق الكاريبي الأخرى التي تضررت من الكوارث الطبيعية التي أصابتها في الفترة الأخيرة.

ومما ميز هذا الحفل حسب مجلة فوربس (Forbes) أنه ولأول مرة تبث الشبكتان التلفزيونيتان الأمريكيتان باللغة الإسبانية نفس البرنامج! إذ قامتا ببث الحفل مع بعضهما بنفس الوقت.

 

هذا وقد قام مارك أنتوني Marc Anthony بالغناء في بث حي في استاد مارلينز بارك في ميامي هو ومغنّون آخرون أمثال دادي يانكي Daddy Yankee وأليخاندرو سانز Alejandro Sanz وروميو سانتوس Romeo Santos وبرينس رويس Prince Royce ونيكي جام Nicky Jam و دي جي خالد DJ Khaled الذي قام بتقديم ضيوف الحفل وهم فات جو Fat Joe وفرنيش مونتانا French Montana و تي آي T.I. وبوستا رايمز Busta Rhymes. كما قام برونو مارس أيضا Bruno Mars بغناء أغنيته المشهورة (Just The Way You Are) باللغة الإسبانية.

وقامت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بالغناء ببث حي من أستوديو تابع لشبكة NBC في لوس أنجلوس برفقة صديقها أليكس رودريغز Alex Rodriguez، وبحضور كل من ديمي لوفاتو Demi Lovato ومارون 5 Maroon 5 وريكي مارتن Ricky Martin وغوين ستيفاني Gwen Stefani وستيفي ووندر Stevie Wonder وكريس مارتن Chris Martin وجيمي فوكس Jamie Foxx وميري بليغ Mary J. Blige وأندرا داي Andra Day وماكسويل وجوليا مايكل Maxwell and Julia Michaels.

كما وشهد هذا الحدث الكبير ظهورا لكل من كريستينا أغيليرا Christina Aguilera وفين ديزيل Vin Diesel وسيلينا غوميز Selena Gomez وكيم كارداشيان Kim Kardashian وسيارا Ciara.

جدير بالذكر أن التبرعات المجموعة في هذا الحدث الكبير ستذهب إلى المنظمات التالية: Feeding America و Save the Children و Habitat for Humanity و United Way واليونيسيف UNICEF و Unidos for Puerto Rico.

شاهد أيضاً

فاطمة المؤمن الفانشيتسا والمهندسة المعمارية الأكثر اناقة

فاطمة المؤمن مهندسة معمارية تخرجت من جامعة ميامي، وهي ايضاً فانشيتسا ومهتمة بمجال الموضة. استطاعت أن …